السلطات توجه أصابع الإتهام لمغربي شارك في الهجمات الإرهابية ببروكسيل




In this photo provided by Georgian Public Broadcaster and photographed by Ketevan Kardava a man is wounded in Brussels Airport in Brussels, Belgium, after explosions were heard Tuesday, March 22, 2016. A developing situation left a number dead in explosions that ripped through the departure hall at Brussels airport Tuesday, police said. All flights were canceled, arriving planes were being diverted and Belgium's terror alert level was raised to maximum, officials said. (Ketevan Kardava/ Georgian Public Broadcaster via AP)

كشفت وسائل الإعلام البلجيكية أن أصابع الإتهام تشير إلى مهاجر مغربي أخر متهم في أحداث الإعتداءات التي شهدتها بروكسيل في 22 مارس 2016 والتي أوقعت 32 قتيلا وعدد من الجرحى.

واتهمت النيابة العامة في بيان لها أن هناك مشتبه أخر في القضية وهو” إبراهيم .ت ” البالغ من العمر 39 سنة، وهو مغربي الأصل، وجهت إليه  اتهامات من بينها الم المشاركة في نشاطات مجموعة إرهابية وإغتيالات في إطار إرهابي، ومحاولات اغتيال في إطار إرهابي بصفة منفذ أو شريك أو متواطئ”،حيث أن صاحب المتجر تعرف إلى المشتبه به الجديد بعد أن  قام سابقا هو وزملائه بشراء مواد لصنع متفجرات من المحل و التي إستخدمت في الأحداث الأخيرة.

وكشفت التحقيقات أن  الخلية التي قامت بالهجمات في بروكسيل لها علاقة بالخلية التي قامت بتنفيذ مخططاتها الإرهابية بباريس والتي أسفرت على قتل 130 شخص والمئات من الجرحى .




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن