مداهمة السلطات الأمنية الإيطالية بميلانو لمخيمات الغجر بعد نصبهم على ثلاثة مهاجرين مغاربة




قامت المصالح الامنية بمختلف تشكيلاتها بمدينة ميلانو فجر اليوم الخميس بعملية مداهمة لأحد مخيمات الغجر بالمدينة بعدما تعرض ثلاثة مهاجرون مغاربة لعملية سلب مبلغ 25 ألف يورو في الأيام القليلة الماضية.

وحسب موقع “ميلانو توداي” الإخباري فإن ثلاثة مهاجرين مغاربة تعرضوا ل”مقلب” عندما توجهوا يوم 20 ديسمبر الماضي إلى “مخيم الغجر” الواقع بحي “كييزا روسّا” لشراء بعض المعدات الكهرومنزلية من شخصين من سكان المخيم عرضوا سلعتهم على الإنترنت.

ويضيف ذات المصدر أن المهاجرين المغاربة الثلاثة وهم تاجر مغربي واثنين من مساعديه اتفقوا مع البائعين على مبلغ 25 ألف يورو وحددوا يوما لتسليم البضائع، ومباشرة بعد تسليم المهاجرين المغاربة المبلغ المتفق عليه ل “البائعين” اختفيا فجأة، لتتم محاصرة المهاجرين المغاربة من قبل 5 أشخاص قاموا بطردهم تحت تهديد السلاح.

 

وقد توجه المهاجرون المغاربة رأسا على عقب إلى مصالح الكربنييري مبلغين عن عملية السلب التي تعرضوا لها، وبعد أيام من التحقيقات قامت ذات المصالح بعملية تمشيط واسعة استنفرت لها مختلف قواتها، فجر يوم الخميس بمخيم الغجر أسفرت عن اعتقال الشخصين يتمهمها المهاجرون المغاربة بسلبهم مبلغ 25 ألف يورو، لكن دون العثور لأي أثر للأموال المسلوبة ولا حتى للسلع التي كانت محل البيع.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن