إيطاليا: مهاجرة مغربية قامت بشرب سائل لغسل الأواني بالخطأ 




عاشت مصالح الإسعاف بكل من مدينة فيرارا ومدينة رافينا نهار أمس الأحد حالة من الإستنفار بعد تلقيها لطلب استغاثة من مهاجرة مغربية قامت عن طريق الخطأ بشرب سائل يستعمل في غسل الأواني.

 

المهاجرة المغربية ،44 سنة، المقيمة رفقة أسرتها ببلدة أرجينتا بنواحي مدينة فيرار تعرضت لموقف غريب عندما لم تنبه إلى أنها شربت صابون غسل الاواني إلا بعد وصوله إلى معدتها، مما سبب لها مضاعفات صحية لم تستطع تجاوزها بالرغم من التجائها إلى جيرانها المغاربة، ليهتدوا في الأخير لطلب تدخل الإسعاف.

وحسب بعض المواقع الإخبارية المحلية فإن صعوبة اتصال المسعفين بالمهاجرين المغاربة لعدم إجادتهم التحدث بالإيطالية، أدى بالمسعفين إلى اعلان حالة استنفار وطلب تدخل مروحية الإغاثة بمدينة رافينا وإطلاق نداء استغاثة لتدخل أقرب سيارة إسعاف لانقاذ المهاجرة المغربية التي فهم المسعفون عبر الهاتف أنها تحتضر.

وقد تفاجأ المسعفون أثناء وصولهم إلى مقر سكنى المهاجرة المغربية أنها غير موجودة ببيتها وأنها قد انتقلت إلى المستشفى الواقع بنفس البلدة التي تقيم بها ذات المهاجرة المغربية وأن حالتها لم تكن بالخطورة التي وصفت بها أو التي فهمها المسعفون عبر الهاتف وأن كل ما في الأمر تطلب عملية غسل للمعدة بسيطة وأن الفحوصات الأولية كشفت أن شرب المهاجرة للصابون لم تكن له مضاعفات جانبية على صحتها.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن