مغربي يقتحم الانتخابات الامريكية




انتزعت شركة “50 FRAMES TV PRODUCTIONS ” لمالكها الإعلامي المغربي محمد ذو الرشاد، اتفاقية تجارية مهنية مهمة، تتيح لها متابعة ونقل مختلف أطوار الانتخابات الرئاسية المقبلة، التي ستشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، في 8 نونبر 2016.
وأفاد مصدر مقرب من الشركة، أن الاتفاقية ستمكن هذه الشركة المتخصصة في الخدمات الإعلامية والعلاقات العامة من مواكبة جميع أطوار الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بما في ذلك إجراء حوارات ولقاءات صحفية مع المحيط المقرب من المرشحين، بالإضافة إلى تغطية ليلة التصويت لتحديد الرئيس المقبل لأمريكا.
وستتمكن الشركة بموجب هذه الاتفاقية من انتزاع صفقات مع قنوات إخبارية مغاربية وعربية، لتمكينها من التعرف على مجريات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في مختلف مراحلها.
يذكر أن مالك الشركة محمد ذو الرشاد، قد تدرج في مجال العمل الصحفي والإعلام السمعي البصري من مراسل خاص للملك الراحل الحسن الثاني، ومقدم للأخبار الرئيسية ورئيس تحرير في القناة الأولى بالمغرب، ثم مدير للأخبار ونائب لمدير تلفزيون أبوظبي، مرورا بعدة مناصب هامة، من بينها كبير رؤساء التحرير ومذيع بإذاعة صوت أميركا بواشنطن، ومدير عدة مشاريع إعلامية ساهم في إطلاقها على مدى العقدين الماضيين، خاصة في واشنطن وباريس والقاهرة وبيروت، وعلى رأسها قناة “الغد العربي” في لندن.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن