مغربي يشتري منزل المغنية الأميركية سيلينا غوميز بـ 3.3 مليون دولار




Photo by: XPX/STAR MAX/IPx 2016 5/2/16 Selena Gomez at "Manus x Machina: Fashion In An Age of Technology" Costume Institute Gala. (Metropolitan Museum of Art, NYC)

اشترى مغني الراب المغربي فرينش مونتانا منزل مغنية موسيقى البوب الأميركية سيلينا غومير بمنطقة كالاباساس القريبة من لوس آنجلوس الأميركيةمقابل 3.3 مليون دولار.

وحسب المصدر فإن المغنية التي تبلغ من العمر 23 عاماً، قررت نهاية إبريل/نيسان 2016 بيع منزلها؛ بسبب الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها هناك من معجبيها.o-SJD-570
وبني المنزل على مساحة 1.25 هكتاراً، يتكون من 5 غرف و6 حمامات وحوض سباحة ومنتجع صحي، إضافة إلى دار للضيافة، وفرن خاص بالبيتزا وموقف السيارات يتسع لـ 10 سيارات.
o-AZIZ-SINCAR-570
ومن الصدف أن المنزل الذي اشتراه فرينش مونتانا، يوجد على مقربة من صديقته القديمة كلوي كارديشيان الأخت الكبيرة لكيم كارديشيان، بالإضافة إلى منزل ليدي غاغا والممثلة وعارضة الأزياء الأميركية السابقة كاميرون دياز، والممثل الآخر ويل سميث.

يُذكر أن فرينش مونتانا، هو مغني راب مغربي، ولد بالعاصم الرباط سنة 1984، وهاجر إلى الولايات المتحدة الأميركية وهو في سن الـ 13 ليتعلم الإنكليزية بالمدرسة في نيويورك، حيث بدأ مسيرته الفنية، وقد أنتج الكثير من أغاني الراب المشتركة مع أيكون ونيكي ميناج وآخرين.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن