أخبار الجالية

الأمن الإيطالي يضبط 7 كيلوغراماً من الكوكايين و200 ألف يورو بحوزة ثلاثة مغاربة

نجحت الشرطة المالية بمدينة “لاسبيتسيا” في القبض على ثلاثة مهاجرين مغاربة من بينهم امرأة متلبسين أثناء القيام بعملية بيع وشراء لكمية كبيرة من المخدرات الصلبة بنواحي المدينة.
وصرحت ذات المصالح الأمنية .. بأن هذه العملية قادتها تعقب خطوات مهاجر مغربي بالمدينة من ذوي السوابق في المتاجرة بالمخدرات ليتم ضبطه متلبساً أثناء عملية شراء كبيرة لمخدر الهيرويين من كوبل مغربي بنواحي المدينة.
وتفاصيل العملية صرحت بها “لافينانسا” .. أنه بعد رصد عملية “البيع والشراء” بين المغاربة الثلاثة, قامت بإيقافهم واقتياد السيارتين التي كانوا يتنقلون بإستخدامها لمقرها الرسمي, وبالتفتيش .. تم العثور على 6 أكياس متشابهة من مخدر الكوكايين بلغ وزنها جميعاً 7 كيلوغرامات والتي كانت موجودة على متن السيارة التي كان يقودها مروج المخدرات المغربي, وفي ذات الوقت تم العثور على 20 كيساً من الأوراق النقدية مجموعها 200 ألف يورو على متن السيارة التي كان على متنها كوبل مغربي قادم من خارج إيطاليا.
وصرح المحققون في بيان لوسائل الإعلام .. أن المخدرات التي تم ضبطها ستدر أرباح بما لا يقل عن نصف مليون يورو عبر ترويجها بنظام التقسيط بالسوق المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق