بعد ضبطهما متلبستان بالسرقة .. قالوا أنهما اعتقدا أن الملابس مجانية




في واقعة غريبة من نوعها .. نجح عناصر الأمن في القبض على مهاجرتان مغربيتان متلبستان بالسرقة من داخل محل تجاري بمدينة بارما, وعند سؤالهما قالتا أنهما اعتقدتا أن المحل يقوم بتوزيع بضائعه مجاناً, لتواجد لافتة كبيرة عند مدخل المحل مكتوب عليها “تفريغ المحل من جميع السلع” .. وهو التبرير الذي كاد عناصر الأمن أن يصدقونه.
ووفقاً لما نشرته الصحافة المحلية بمدينة بارما .. فإن المهاجرتين المغربيتين البالغتين من العمر 34 و 43 عاماً .. قامتا بعملية “إنزال” حقيقية داخل محل تجاري بالمدينة, يقوم خلال هذه الفترة بتقديم تخفيضات كبيرة على السلع الموجودة به .. حيث من المفترض أن يغلق أبوابه بصفه نهائية عند نهاية السنة.
وأضافت المصادر أن المهاجرتين تم ضبطهما من قبل عناصر الأمن الخاصة .. وهن محملتان بالعديد من الملابس داخل حقيبتين تمت سرقتهما بدورهما من ذات المحل, وكان مجموع ما تمكنتا من سرقته هو 2500 يورو.
وبعد حضور عناصر الشرطة للمكان .. حاولتا المتهمتان اللجوء لحيلة سوء الفهم الذي وقعتا فيه, وأنهما أعتقدتا بالفعل أن المحل يوزع منتجاته بالمجان.
إلا أنه بعد التحري عن المتهمتان, كشفتهما سوابقهما وأنهما قد تم ضبطهما من قبل في حالات مماثلة .. بالإضافة لإزالة الشرائح الإلكترونية من السلع كلها .. مما كان كافياً لإثبات تورطهما وإستبعاد فكرة وقوعهما في الخطأ.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن