حالة من الهلع بسبب صلاة مخمور نواحي ساليرنو




تسبب مهاجر مغربي في حالة من الهلع بعد قيامه بالعربدة بين خطوط السكك الحديدة .. وكان ذلك نتيجة لحالة السكر الطافح التي كانت ظاهرة عليه, والتي استدعت إعلان حالة الاستنفار الأمني لدى مصالح الأمن المحلية.
وقد كتب موقع “إلماتينو” الإخباري, أن المسؤول عن محطة القطارات ببلدة سارنو قد تفاجأ في حدود الساعة الثامنة والنصف مساءً بتواجد المهاجر المغربي بين خطوط السكك الحديدية .. وقيامه بحركات غريبة وصياحه بكلمات غير مفهومة إلا كلمة “الله”, مما جعل المسؤول يعتقد أنه يقوم بالصلاة, ليقوم فوراً بتفعيل حالة الاستنفار وإطلاق الإنذار لوقف حركة القطارات وطلب التدخل من عناصر الأمن.
وبالرغم من سرعة وصول وتدخل العناصر الأمنية, إلا أن المهاجر أصر على إستكمال ما يقوم به ولم يمتثل لأوامرهم وقام بالإعتداء على أحد عناصر القوة الأمنية الذي كان يحاول السيطرة عليه, ليتمكن المهاجر من الفرار وسط السكة الحديدية, بينما تم نقل عنصر الأمن لقسم الطواريء.
وبعد حالة إستنفار أمني كبيرة, تم القبض على المخمور وسط ذات البلدة, فقد تمت محاصرته على بعد بضعة كيلومترات من محطة القطارات وتم نقله فوراً للمستشفى لتلقي العلاج اللازم, بإنتظار تحسن أحواله الصحيه ليتم تقديمه للقضاء.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن