التلبس بالسرقة والإعتداء على عناصر الكربنييري تؤدي لسجن مهاجران مغربيان




بعد ضبطهما متلبسين بسرقة سيارة بوسط مدينة ميلانو, وعند فرارهما حاولا دهس اثنين من عناصر الكربنييري أثناء مطاردتهما لهما بشوارع المدينة .. وجهت النيابة العامة تهم خطيرة للمهاجران المغربيات “هشام عنيقي” 26 عاماً .. و”نور الدين غالب” 31 عاماً.
حيث قام المهاجران بسرقة سيارة عجوز إيطالية قاما بمراقبتها بالقرب من بيتها بشارع رومانيا بوسط ميلانو, وعندما اعتقدوا أنهما نجحا بعمليتهما .. قامت عناصر من وحدة الكربنييري بمطاردتهما لمدة دقائق فقط بعد تلقيها بلاغ من ابنة صاحبة السيارة التي أرشدتهم لمكان تواجد سيارة والدتها إعتماداً على تقنية الجي بي اس.
وبعدما أوهم المتهمان عناصر الكربنييري بأنهما استسلما, قاما بتصرف متهور وحاولوا دهسهما بالسيارة ليلوذا بالفرار من جديد على متن السيارة.
وكشف المحققون أن الوصول للمتهمين تم بفضل احتفاظهما بهاتف صاحبة السيارة, إضافة إلى بعض الأثار البيولوجية التي تم العثور عليها بالسيارة كنقاط الدم والعرق التي تم إخضاعها لتحليل الحمض النووي وكان لها الدور الحاسم في تأكد تورطهما بحادث السرقة والإعتداء.
وقد تم إيداع المهاجران السجن بتهم متعددة .. مثل محاولة القتل واستعمال العنف ضد عناصر الأمن, إضافة لتهمة السطو والسرقة تحت العنف والتهديد.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن