القبض على مغربي حاول قتل ابنه نواحي ترينتو




قامت النيابة العامة بمحكمة روفيرتو بالقبض على مهاجراً مغربياً يبلغ من العمر (56 عاماً) إثر قيامه بطعن ابنه البالغ من العمر 18 عاماً بسكين حاد بظهره على مستوى الكتفين.
وأعلنت وسائل الإعلام المحلية أن الأب المغربي (ح. ر.) القاطن منذ عدة سنوات ببلدة “درو” بنواحي ترينتو مع زوجته وأبنائهما الثلاثة, أن الأب تشاجر شجار عنيف مع ابنه (ع.) شهد الجيران أنه لأسباب مادية .. وبلحظة غضب شديدة قام الأب بإنتشال سكيناً من المطبخ وغرسها في ظهر ابنه .. ولولا تدخل زوجته وبعض الأصدقاء لكان توفى ابنه ولكن قد تم إنقاذه ونقله للمستشفى.
وبمجرد نقل الإبن للمستشفى قام بالإطباء بإبلاغ مصالح الكربنييري بالواقعة .. وقامت إحدى وحداتها بالإستماع للضحية بالبداية ثم قامت بالقبض على الأب والحجز على آداة الجريمة .. بالإضافة لسكين صغير آخر اعتاد على حملها معه.
وأوضحت الفحوصات الطبية أن إصابات الإبن غير خطيرة وسلمته شهادة بالعجز سارية لمدة 21 يوم .. إلان أن وكيل النيابة “دي أنجيليس” الذي قام بالإشراف على التحقيقات, اعتبر ان طعن الأب لإبنه هو محاولة قتل عمد بكل المعايير .. وأن من حسن حظه أن السكين لم تكن طويلة, وإلا فإنها كان من المتوقع أن تصيب الإبن في قلبه .. وتبعاً لهذا, فقد تم إيداع الأب السجن بإنتظار عرضه على المحكمة.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن