وفاة مغربي وإصابة آخر بجروح بليغة في حادثة سير خطيرة بإيطاليا




شهدت منطقة “كوليسالفيتي”،  بإقليم ليفورنو بإيطاليا صباح اليوم الاثنين حادثة، سير مأساوية راح ضحيتها مواطن مغربي وأصيب آخر إصاباتٍ خطيرة.

واستناداً إلى ما نشرته وسائل إعلام محلية بكل من مدينتي بيزا وليفورنو فإن الحادثة وقعت حوالي الساعة السابعة صباحاً، في الطريق السيار رقم A12 في المقطع الرابط بين مدينتي بيزا وليفورنو.

وكشفت أولى  التحقيقات الأمنية أن الشخص المتوفي كان يسافر في سيارة خفيفة  صحبة مرافقه  الجريح وشخصان آخران مغربيان بدورهما.

وفجأة أصاب عطل سيارتهم مما اضطرهم للوقوف في المكان المخصص لذلك على جنبات  الطريق السيار، ونزلا اثنان منهما من العربة للاطلاع على محرك السيارة واستكشاف ما حل بها.

لكن سيارة أخرى  تجارية، كان يقودها مواطن إيطالي كان برفقة زوجته،  صدمتهما بقوة واصطدمت بسيارتهما المتوقفة والتي ظل بداخلها الآخران.

وتوفي أحد المغاربة في الحين بينما تم نقل الثاني بواسطة مروحية (الصورة) إلى المستشفى لتلقي العلاجات، ويتواجد في حالة صحية جد حرجة،  بحسب ما أورده الأطباء

وبمجرد وقوع الحادثة هرب المغربيان الآخرين واختفيا من داخل السيارة ، لأنهما لم يصابا بأية جروح خطيرة.  لكن رجال الأمن تمكنوا من الوصول إلى هويتهما  وبالتالي إيقافهما.

من جانب آخر تم نقل الشخص الذي صدم سيارة المغاربة و مرافقته  إلى المستشفى لتلقي الإسعافات لإصابتهما  بدورهما بإصابات خطيرة.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن