اطفال السويد يستخدمون الإنترنت في سن عامين قبل تعلم المشي




<

p style=”text-align: justify”>تخيل ما يفعله الأطفال الصغار الذين يتعلمون الحبو في السويد، فقد أظهرت دراسات حديثة أن أكثر من 90 % من الأطفال في سن ثلاثة أعوام استخدموا الإنترنت على الأقل مرة واحدة خلال عام 2016.
كما أفادت الاحصاءات بأن 32 % و 57 % من الأطفال في سن عامين وثلاثة أعوام يستخدمون الانترنت حاليا مقابل 8% و 20 % على التوالي منذ ثلاثة أعوام.
وبالنسبة للفئة الأكثر استخداما للانترنت، يمضى الشباب السويدي في سن 16 إلى 25 عاما، 40 ساعة أسبوعياً في المتوسط على الانترنت مقارنة بـ 36 ساعة العام الماضي.
وجاء في الدراسة الصادرة عن مؤسسة البنية التحتية للانترنت لعام 2016 حول عادات السويديين في استخدام شبكة المعلومات الدولية، أن استخدام الانترنت في السويد نما بمعدل ساعتين أسبوعيا في عام واحد وأن 7 % فقط من الناس في السويد لا يستخدمون الانترنت، إما لعدم الاهتمام أو لضعف الكفاءة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، كأكثر الأسباب شيوعا.
ووفقا للدراسة الجديدة، ونشرت في موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي، فإن السويديين أمضوا متوسط 24 ساعة أسبوعيا على الانترنت في عام 2016 بزيادة حوالي ساعتين عن العام الماضي وخمس ساعات مقارنة بالوضع قبل خمس سنوات.





قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن