فضيحة “لارام”.. مسافرون تفاجؤوا بغياب الطائرة التي اقتنوا تذاكرها دون توضيح‎




و تستمر فضائح شركة الخطوط الملكية المغربية كما هي العادة التي لم تعد اسثتناءا بعدما أضحت زلات الشركة متكررة و آخرها ما وقع اليوم في رحلة كان يتوقع أن تقود المسافرين إلى نيس الفرنسية.

و تفاجأ عشرات المسافرين الذين أدوا مسبقا ثمن التذاكر في رحلة إلى نيس الفرنسية على متن خطوط “لارام” المغربية بغياب الطائرة التي تقلهم مما طرح أكثر من علامة استفهام.

و لم يستوعب المسافرون الذين ظلوا ينتظرون توضيحا من طرف “لارام” غياب أي رد او تواصل من إدارة الخطوط الملكية المغربية مما أثار غضب عدد منهم.

سناء بنونة مصممة الازياء الشهيرة و التي كانت بدورها من ضمن المسافرين على متن الرحلة AT714 المتجهة لنيس الفرنسية ، كتبت تدوينة على صفحتها بالفايسبوك عبرت من خلالها عن غضبها و امتعاضها الكبيرين مما وقع بالمطار.

و كتبت بنونة انها بمعية باقي المسافرين تفاجأت بغياب الطائرة التابعة للخطوط الملكية المغربية و التي كان يتوقع أن تقلهم لنيس الفرنسية ، بل لم يتوقف الأمر عند هذا الحد خاصة بعد ان تهرب اكثر من مسؤول عن توضيح السبب أو حتى مجرد الاعتذار و تحديد توقيت و تاريخ الرحلة إذا ما تم تأخيرها.

بدورها كتبت السيدة “ح.م” استفسارا حادا على صفحة “لارام” بالفايسبوك أكدت من خلاله أنهم ظلوا ينتظرون طويلا دون مجيب بعدما أخبروا بعدم وجود أي طائرة قد تقلهم إلى نيس عكس ما هو مدون في تذاكرهم.

و بهذا تستمر “لارام” في تعذيب المسافرين المغاربة دون أي اعتبار لمصالحهم و في استهثار تام بالضرر التي تلحقه مثل هاته الزلات في نفسياتهم و مواعيدهم.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن