للمغاربة وثائق وأوراق الحصول على شهادة القدرة على الزواج بألمانياوشهادة الكفاءة في ألمانيا




 يختلف الوضع في ألمانيا من حيت استخراج هذه الوثيقة كباقي الدول الأوروبية ول ايتعدى استخراجها إلا بضعة أيام نبدأ على بركة الله.

أول شيء نقومو به :

نجمع عقد ازدياد وشهادة العزوبة وشهادة السكنى من المقاطعة التزم من الأب أن أبنه أعزب غير متزوج(مصادقة في المقاطعة كافية) نسخة من بطاقة التعريف.نأخد الأوراق نصادق على كل من شهادة العزوبة وعقد ازدياد فقط في كل من المحكمة وزراة الخارجية والسفارة الألمانية هنا بالمغرب نضيف ورقة أخرى نسخة من جواز السفر يجب المصادقة عليه بالسفارة.

تانين الترجمة من الأفضل إرسال الأوراق بدون ترجمة. في ألمانيا توجد ولايات لاتعترف سوى بالمترجمين المتوجدون في ألمانيا.في حالة الرغبة بالترجمة هنا.هذه لائحة المترجمين المعترف من السفارة.

Informations sur les traductions et les traducteurs [pdf, 101,32k]

تالتا إرسال الأوراق إلى الخطيبة المتوجدة بألمانيا من الأحسن في البريد السريع.

رابعا عند استلام خطيبتك لأوراق المدكورة عليها التوجه إلى مكتب Standsamt مرفوقة ببطاقة التعريف الألمانية وعقد ازدياد ديلها والوريقات ديلك و80euroوذير طلب أل ehefähigkeitszeugnis من بعد 20يوم غادي تخرج الوتيقة غادي يتصلو بخطيبك ويعطوها الوتيقة وهذه صورة توضيحي

http://s1.directupload.net/file/d/2483/vx4alssl_jpg.htm

المرحلة الأخيرة عند قدوم خطيبتك إلى المغرب عليكما الدهب معا إلى السفارة الألمانية بالرباط وتعطيهم الوتيقة المذكورة ehefähigkeitszeugnisمع بطاقتك الشخصية وجواز سفر خطيبتك مبلغ DH400 في نفس الوقت يمكن خطيبتك دفع طلب الجنسية لأنك ستحتاجها فيما بعد.ستتنظر لبضع ساعات وتأخد شهادة الكفاءة أو القدرة على الزواج مع شهادة الجنسية بالفرنسية لايحتجون إلى ترجمة،إدهب إلى وزارة الخارجية وصادق على شهادة الكفاءة ومبروك عليك




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن