بعد إيمان الباني وكريمة غيت..فنانة مغربية أخرى تكتسح عالم الفن التركي




بعدما ارتبط اسم المغرب بالصحافة التركية في الأونة الأخيرة، بزواج ملكة جمال المغرب إيمان الباني من الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، وكذا  مشاركة المطربة المغربية كريمة غيث في النسخة التركية من برنامج “ذو فويس” ، و وصولها لمراحل متقدمة في البرنامج، ها هي فنانة مغربية أخرى سيتواجد اسمها قريبا في الصحف التركية وستصبح حديث الصحافة باختيارها السير في طريق الفن التركي .

وفي حوار لها مع برنامج “إي.تي. بالعربي، كشفت إيمان  التي اقتحمت عالم الغناء أولا بتقديمها أغنية باللغة التركية، صوّرتها بطريقة الفيديو كليب، أن تجربتها في الغناء باللغة التركية، كان صعبا في البداية، باعتبار أن اللغة التركية صعبة على الرغم من أنها بها كلمات عربية كثيرة، مؤكدة أنها اهتمت بتعلم النطق الصحيح حتى تخرج الكلمات بشكل جيد، تضيف إيمان .

أما في مجال الدراما، قالت إيمان إنها ستخوض تجربة التمثيل في مسلسل تركي جديد يتم التحضير له، وسيخرج إلى النور بعد ثلاثة أشهر، مشيرة إنها ستقف أمام بطل تركي حديث مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام، ويحقق نجاح كبيرا في تركيا والوطن العربي.

ولم تكشف إيمان اسم ذلك النجم التركي بوضوح، واكتفت بوصف ملامحه، والكشف عن أول أحرف من اسمه، فوصفته بأنه ذو بشرة خمرية، وأول حرف من اسمه هو باء، وأول حرف من كنيته هو (أ).

ويبدو أن إيمان تقصد بكلامها الممثل التركي باريش أردوتش، الشهير عربيا باسم “عمر” من مسلسل “حب للإيجار”، خصوصا لأنه يحصد شهرة واسعة هذه الأيام في الوطن العربي مع عرض مسلسله، كما أنه تعاقد على مسلسل جديد لم يكشف عن تفاصيله بعد.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن