الفنانة المصرية يسرا تستقبل سفير المغرب بمصر وهذا ما قالته عن المغرب




خلال حضوره مؤتمر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي سينظم خلال الفترة من 16 إلى 22 مارس بمدينة الاقصر في جنوب مصر، رحبت الفنانة المصرية يسرا بأحمد التازي سفير المغرب في مصر ، مؤكدة أنها تحب المغرب وتعتبرها بلدها الثاني، وفقا لما نقلته تقارير إلامية مصرية.

 

وقالت يسرى خلال إلقائها لكلمتها “بشكر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لتكريمه دولة المغرب وهذا أقل شي نقدمه لهذه الدولة الداعمة دائماً لمصر، معبرة عن سعادتها بوجود الفنان المغربي محمد مفتاح ضمن فعاليات المؤتمر” بحسب ذات المصادر .

يشار إلى أن سيد فؤاد رئيس المهرجان قد أعلن، في مؤتمر صحفي خلال الدورة الأخيرة لمهرجان “كان ” السينمائي بفرنسا ، عن اختيار المملكة المغربية ضيف شرف للدورة السادسة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (مارس 2017 )، مؤكدا أن هذا الاختيار جاء نظرا للتطور النوعي والكمي في الانتاج السينمائي بالمملكة، مما يصب في صالح السينما الافريقية.

وكان قد حضر المؤتمر الصحفي عدد كبير من النجوم والسينمائيين المصريين منهم الفنانات بشرى وهالة صدقي مادلين طبر والفنانين صبري فواز ومحيى إسماعيل والمخرجين شريف مندور ومحمد عبد العزيز وأحمد رشوان وأشرف فايق والمنتج جمال العدل والناقد الكبير سمير فريد.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن