العثور على حطام الطائرة المصرية المفقودة!




رحلة مصر للطيران من باريس إلى القاهرة مع 66 شخصا كانوا على متنها اختفت من على شاشات الرادار في ليلة الأربعاء والخميس.

وكانت الرحلة MS804، وهي من طراز إيرباص A320، في 37،000 قدم الارتفاع ودخلت المجال الجوي المصري عندما اختفت من على شاشة الرادار يوم الخميس الساعة 2:45 (بتوقيت القاهرة )، ورد لأول مرة شركة مصر للطيران على حساب التغريد له. ووفقا لوزير اليونانية الدفاع، انخفضت الطائرة 22،000 قدم من قبل اثنين من المنعطفات الحادة.

الحطام هي تلك الطائرات لمصر للطيران الذي اختفى الخميس مع عثر على 66 شخصا كانوا على متنها بالقرب من جزيرة يونانية من كارباثوس، الناقل أعلن على حساب التغريد له.

“وقد تلقت وزارة الطيران المدني رسالة من وزارة الخارجية المصرية تؤكد اكتشاف الحطام من MS804 رحلة” مصر للطيران يقول، مشيرا الى ان “سترات النجاة وقطع من البلاستيك” العائمة في البحر.

معظم هجوم إرهابي المرجح أن حادث بسيط

وقال وزير الطيران المدني المصرية أن فرضية “هجوم إرهابي” كان “على الأرجح” من عطل فني لشرح تحطم الطائرة الخميس من شركة مصر للطيران باريس-القاهرة مع 66 شخصا كانوا على متنها.

“لا يمكن للوضع، وأعني + يمكن + لأنني لا أريد التكهن (…)، وتشير إلى أن احتمال، احتمال، والعمل على متن الطائرة، لهجوم إرهابي، هو أعلى من وقال عطل فني “وقال وزير شريف فتحي في مؤتمر صحفي. واضاف “لكن أنا لا أريد القفز الى استنتاجات”، وقال لوكالة فرانس برس.

573dc4bc35708ea2d5a44313

 

وقال لوكالة فرانس برس لقد تم اكتشاف الحطام يمكن أن تكون تلك الطائرات مصر للطيران التي تحطمت الخميس في البحر الأبيض المتوسط مع 66 شخصا كانوا على متنها قبالة جزيرة كريت اليونانية من قبل طائرة مصرية المتحدث باسم الجيش اليوناني، فاسيليس Beletsiotis.

“وتقع الأشياء في جزيرة كريت جنوب شرق كتبها المصري C-130، في منطقة من منظور مرتفع يعتمد مصر. سيتم إرسال زوارق هناك” لتحقق ما ق انها وقال السيد Beletsiotis هذا.

وقال التلفزيون الحكومي اليوناني ERT1 من جانبه أن “بقايا عثر على 230 ميلا بحريا من جزيرة كريت.”

ووفقا للسلطات اليونانية، يقع في نقطة المزعومة في تحطم طائرة 130 ميلا بحريا قبالة جزيرة كارباثوس، وتقع إلى الشرق من جزيرة كريت.

السفن اليونانية والطائرات العاملة في مجال البحوث في المنطقة جنبا إلى جنب مع الأجهزة المصرية والفرنسية والأمريكية.

وأرسلت نداء استغاثة

وقد أعلنت الشركة في الوقت نفسه ان الطائرة قد تنتقل إلى “استغاثة” خلال رحلتها. وقد التقطت هذه الرسالة حتى في 02:26، قبل ايرباص أقل من 10 دقائق اختفت. وقد نفى هذه المعلومات بسرعة من قبل الجيش المصري “لا رسالة استغاثة.” كان هناك

وقال للطيران المدني (Ypa) قائد الطائرة أبلغ مصر للطيران “ليس لديها مشكلة” وذلك خلال مشاركة محادثته مع مراقبي الحركة الجوية اليونانية. “مراقبي الحركة الجوية اتصلت الطيار عندما كانت الطائرة على جزيرة كيا (جنوب شرق أتيكا) إلى 37،000 قدم. والإبلاغ عن أي مشكلة”، وقال اليونانية هوائي التلفزيون رئيس Ypa قسطنطين Litzerakos. “، وكان الطيار في حالة معنوية جيدة وشكر اليونانية”، وقال بيان صادر عن Ypa.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن