لاجئين يغتصبون فتاة قاصر ألمانية وشاهد عيان يمنع لاجئ ثالث من تناوب اغتصابها




ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن لاجئين من أفغانستان اغتصبا فتاة ألمانية تبلغ من العمر 16 عاما، فيما منع شاهد عيان اغتصاب الفتاة من شخص ثالث أفغاني أيضا. الشرطة قبضت على الجناة وأحالتهم للقضاء.

نقلت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية، السبت (16 أيلول/سبتمبر 2017)، عن الشرطة الألمانية، أن فتاة ألمانية تبلغ من العمر 16 عاما تعرضت إلى عملية اغتصاب مساء أمس الجمعة في منطقة هوهينكيرشن – زيغرتسبرون (التابعة إداريا لمدينة ميونيخ جنوب البلاد).

وقالت الشرطة أن الفتاة كانت قد وقفت في وقت سابق مع مجموعة من الأشخاص أمام مركز إيواء اللاجئين. ومن ثم تحركت الفتاة برفقة ثلاثة أشخاص بأعمار 27 و 18 و 17 عاما، باتجاه محطة القطار المحلي السريع. وفي الطريق إلى المحطة تعرض اثنان منهما للفتاة وأجبراها على ممارسة الجنس. وقبل أن يحاول الشخص الثالث الذي يبلغ عمره 18 عاما، اغتصابها، مر شاهد عيان وهرب الأشخاص الثلاثة.

وذكرت الشرطة أن جميع الأشخاص الثلاثة هم طالبو لجوء. فيما ذكرت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” أن الشرطة تمكنت من اعتقال المتهمين الثلاثة في مكان الحادث، بعد البحث الفوري بمساعدة عدد كبير من قوات الشرطة والاستعانة بمروحية.

وأحيل المتهمون إلى قاضي التحقيق. أما الفتاة فأحيلت للعلاج في قسم الطوارئ بمستشفى المدينة.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن