بالفيديو إيطاليا.. اعتقال عشرات المغاربة إثر تفكيك عصابة تجار مخدرات




اعتقلت الشرطة الإيطالية، صباح أمس الخميس، بمدينة تورينو شمال البلد، عشرات الأشخاص، وذلك بعد تفكيكها شبكة كبيرة  لبيع المخدرات بالجملة كانت تنشط في منطقة بورطا بلاتسو، المعروفة بالتواجد المكثف للمهاجرين.

وتدخلت قوات الأمن في الساعات الأولى من صباح الخميس،  وأوقفت 33 شخصاً، بينهم 17 مغربياً، ثلاثة منهم أطلق القضاء سراحهم في الحين، لكن تم منعهم من الإقامة مستقبلاً،  في تراب إقليم تورينو.

وقالت فرقة الكربينييري الأمنية، في بلاغ  لها أصدرته بالمناسبة، أن التحقيقات بخصوص الشبكة انطلقت منذ سنة 2015، وأن أعضاءها كانوا يزودون فئات مختلفة بالمخدرات مثل تلاميذ المدارس، والعمال وأصحاب المهن الحرة وغيرهم، وكانوا يديرون سوقا لبيع المخدرات  بالجملة، وبأثمان منخفضة.

ونشرت الشرطة شريط فيديو سجلتها إحدى كاميراتها التي أثبتتها خلسة لتسجيل ما يحدث في المكان، و يُظهر الفيديو عدة أشخاص يلجون  المكان لشراء المخدرات ثم ينصرفون.

ومن بين الأشخاص الذين تم ضبطهم متلبسين بشراء المخدرات من الشبكة التي قام الأمن بتفكيكها، سيدة تبلغ من العمر 75 عاماً، اعتقلت بعد خروجها من مستودع الشبكة بعد أن اقتنت منه 4 كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

وتمكن الأمن في هذه العملية من حجز كمية  من المخدرات بلغت 24 كيلوغراماً، تتكون من الشيرا، الكوكايين، الهيرويين، والماريخوانا، إضافة إلى مبلغ مالي نقداً مجموعه 11 ألف أورو.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن