تفكيك عصابة سرقت أموالا وذهبا من منزل بمساعدة ابن الضحية




فككت المصالح الأمنية في طنجة عصابة مكونة من ثمانية أشخاص، بينهم ثلاث نساء، تمكنت من سرقة مبلغ مالي كبير من المال، وحلي ذهبية من أحد المنازل في حومة الركايع، بمساعدة ابن الضحية.

وحسب مصادر أمنية، فإن الضحية (م. ك) أبلغ مصلحة المداومة في المنطقة الأمنية لبني مكادة، يوم الأحد الماضي، بأن منزله، الكائن في حومة الركايع بني مكادة، تعرض للسرقة، وكان من بين ما سرق مبلغ مالي مهم.

وأفادت المصادر ذاتها أن فرقة الشرطة القضائية، بعد الأبحاث والتحريات، التي باشرتها، تمكنت، مساء أول أمس الثلاثاء، من توقيف الفاعل الرئيسي، الذي اعترف باقترافه للسرقة رفقة شركائه.

وأضافت المصادر عينها أن فرقة الشرطة القضائية، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، أوقفت كل الفاعلين، إذ تبين أن بينهم ابن صاحب المنزل القاصر (ع. ر)، البالغ من العمر 16 سنة، وهو الذي سهل لهم الولوج  إلى المنزل عبر سطحه.

وتضم العصابة (ي. ع)، البالغ من العمر 31 سنة، الذي ضبط بحوزته 200 غرام من مخدر الشيرا، اشتراها من حصته في الأموال المسروقة للمتاجرة فيها. بالإضافة إلى (م. ر)، يبلغ من العمر 23 سنة، و(ع. خ ) ذي 21  سنة من عمره، و(ع.ب.ع ) بالغ من العمر 28 سنة.

كما تم، أيضا، توقيف ثلاث نساء على خلفية هذه العملية من أجل عدم التبليغ، وإخفاء مسروق، والتستر، ووضعهن رهن تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، ويتعلق الأمر بكل من ( ن. س) و( ن. خ) وهي فتاة قاصر، ثم ( س. خ). مع الإشارة، تضيف المصادر الأمنية ،إلى أنه تم حجز المبلغ المالي المسروق لدى المعنيين بالأمر، الذين عمدوا إلى اقتسامه فيما بينهم.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن