زوج يقتل زوجته في عيد الأضحى بإقليم الجديدة




أقدم زوج، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة، على قتل زوجته في دوار “الغوالم”،  بجماعة أولاد احسين، الخاضعة لنفوذ تراب إقليم الجديدة.

وحسب المعطيات الأولى، فإن الزوج الذي يبلغ من العمر 34 سنة، وجه، في حدود الساعة الواحدة من صبيحة اليوم الجمعة،  في أول يوم من أيام عيد الأضحى،  ضربة عنيفة بقدمه، أصابت شريكة حياته التي تصغره ب4 سنوات، في البطن، وتحديدا في الكلية، سقطت على إثرها  أرضا مغمى عليها.

وقد سارع الزوج بالاتصال هاتفيا بسيارة الإسعاف “سامي 22 22″، والتي حضرت لتوها، وعلى متنها طبيب، إلى مسرح النازلة، لكن الزوجة المعتدى عليها، كانت قضت نحبها، قبل وصول سيارة الإسعاف.

هذا، وعلمت الجريدة أن الجاني سلم نفسه، عقب فعلته، إلى دورية محمولة من المركز الترابي، التابع لسرية الدرك الملكي بالجديدة، حلت لتوها بمسرح الجريمة، لمباشرة إجراءات المعاينة والتحريات الميدانية.

وقد اقتاد المتدخلون الدركيون الزوج إلى المصلحة الدركية بمقر القيادة الجهوية بالجديدة، حيث وضعته  الضابطة القضائية بمقتضى حالة التلبس، تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعه للبحث القضائي،  وإحالته على النيابة العامة المختصة، من أجل جناية الضرب والجرح المفضي للموت، دون نية إحداثه.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن