من المغرب الى بريطانيا .. فتاة تتعرض لاعتداء جنسي على متن قطار




قدمت فتاة بريطانية شكاية إلى الشرطة، تتهم فيها رجلين بالاعتداء عليها جنسيا أثناء تواجدها على متن رحلة قطار يربط بين نيوكاي إلى وبليموث، حين كانت في طريق عودتها من مهرجان “بورد ماسترز” الغنائي.

وذكر بلاغ لشرطة النقل البريطانية، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، الاثنين 21 غشت، أن الحادثة التي تعرضت لها الفتاة البالغة من العمر 17 سنة، وقعت بتاريخ 12 غشت الجاري، عندما عرض رجل عليها المساعدة لحمل حقيبة أمتعتها، مشيرة إلى أنه عند انطلاق الرحلة بدأ في مضايقتها والتفوه بكلمات بذيئة، ما جعلها تغير مقعدها.

وأضاف البلاغ أنه “عندما تحولت الفتاة إلى مقعد آخر، وجدت نفسها أمام المصير ذاته، حين سألها الشخص الثاني عما حدث، قبل أن يحاول هو الآخر الاعتداء عليها ولمسها في مناطق بجسمها بطريقة غير لائقة”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذه الواقعة أثارت صدمة المحققين، كون ما تعرضت له الفتاة من اعتداءين مماثلين في فترة قصيرة داخل القطار.

وتعليقا على الحادث، قال ضابط التحقيقات مات غريف: “كان هذا حادثة مؤسفة ومؤلمة للغاية لهذه الشابة ونحن نسعى على وجه السرعة للحصول على مساعدة الشهود”، داعيا “كل من لديه معلومات تقود إلى المشتبه بهما إلى الاتصال من أجل محاسبتهما”.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن