إيطاليا.. مغربي يذبح آخر من الوريد إلى الوريد ب”قرعة”!




شهدت مدينة ساسولو بإقليم مودينا شمالي إيطاليا، حادثاً مأساوياً تمثل في جريمة قتل راح ضحيتها مهاجر مغربي يبلغ من العمر 35 سنة.

وتعرض الشاب المغربي لهجوم من طرف شخص يحمل الجنسية المغربية بدوره، اقترب منه بعد أن ركن دراجته، ووجه له ضربة قوية بواسطة بقايا قارورة زجاجية إلى عنقه .

ووثق  شريط فيديو، حجزه الأمن، و صورته كاميرا أحد محلات بيع “البيتزا” القريبة من مكان الجريمة، لكافة تفاصيل الحادث، وظهر فيه الضحية يتمايل بعد تلقيه الضربة القاتلة التي مزقت عنقه،  حتى سقط أرضاً قرب أحد صناديق القمامة.

كما صور الشريط الضحية وهو يوجه للمعتدي ضربة بواسطة حجر كبير بدوره، وقالت شرطة ساسولو في بلاغ لها أن الضحية والمعتدي معروفان لدى الأمن بسبب سوابقهما في تجارة المخدرات.

وتدخلت فرقة للإسعاف لنقل الضحية إلى المستشفى حوالي الساعة 11 ليلاً  بعد تلقيها عدة اتصالات من أشخاص رأوا المشهد، ولم تفلح تدخلات الفريق الطبي في إنقاذ حياته، وتوفي  في المستشفى لحظات بعد وصوله، بسبب النزيف الحاد الذي تعرض له.

وأوقفت الشرطة الإيطالية منفذ الجريمة حوالي الساعة الثالثة من صباح يوم أمسفي محطة القطار بالمدينة وكان يحاول السفر للاختفاء عن الأنظار،  وتم إيداعه السجن بمدينة مودينا في انتظار استكمال البحث معه.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن