بالصور: الشرطة الكطلانية تعتدي بوحشية على مهاجر ناظوري دخل على إثره في حالة غيبوبة منذ 11 يوما بإسبانيا




من مصادر عليمة، علمنا ان شابا مغربيا في مقتبل العمر، كان على متن سيارته بضواحي بلدة “صالاو” المتاخمة لمدينة طراغونة بإسبانيا، أوقفته الشرطة قبل أن تعتدي عليه بوحشية وتنهال عليه بالضرب بعد نشوب مشادة لسانية بين الموقوف وعناصر الشرطة الإقليمية الكطلانية، مما أفضى إلى دخوله في حالة غيبوية منذ 11 يوماً.

وتـعود تفاصيل الحادث المأساوي، إلى يوم الثلاثاء الماضي من الأسبوع الجاري، عندما أوقفت عناصر الشرطة نواحي “صالاو” بإقليم طراغونة، الشاب المغربي الذي كان على متن سيارته، وقامت بالاعتداء عليه بوحشية، بحيث وجهت له ضربات قوية على مستوى وجهه وكامل أنحاء جسده، مما تم نقله إلى المستشفى.

وأضـافت المصادر أنّ الشاب المعني بالأمر ما يزال في حالة غيبوية شديدة منذ الاعتداء عليه، في حين استنكرت المصادرالتعتيم الإعلامي الذي مورس بإسبانيا على هذه الواقعة المفجعة التي تنتظر تدخل المصالح المغربية لمطالبة الجارة الشمالية بفتح تحقيق حول ملابسات النازلة.

خطير: الشرطة الكطلانية تعتدي بوحشية على مهاجر ناظوري دخل على إثره في حالة غيبوبة منذ 11 يوما بإسبانياخطير: الشرطة الكطلانية تعتدي بوحشية على مهاجر ناظوري دخل على إثره في حالة غيبوبة منذ 11 يوما بإسبانيا




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن