القبض على مغربي بتهمة مساعدة عصابة إيطالية في السرقة




استكملت مصالح الامن بمدينة ميلانو، عملية تفكيك عصابة إجرامية تنتحل صفة عناصر الشرطة لسرقة مهاجرين أجانب معظمهم مغاربة، بعدما أعلنت الشرطة في بيان لها عن إلقائها القبض  على المهاجر المغربي “رشيد المتقي”.

وكانت ذات المصالح الأمنية قد ألقت القبض على ستة إيطاليين بداية الأسبوع الجاري باعتبارهم أعضاء في الشبكة الإجرامية التي سبق لها أن زرعت الرعب في العديد من الأسر المغربية بميلانو في بداية السنة الماضية باقتحام بيوتهم أو إخضاعهم لعمليات تفتيش باعتبارهم عناصر من الشرطة.

و تتكون  الشبكة من 8 أشخاص 7 إيطاليين، حيث تم إلقاء القبض أول أمس الخميس على متزعمها، فيما تم إلقاء القبض اليوم السبت على العضو الثامن وهو مهاجر مغربي يدعى “رشيد المتقي ” يبلغ من العمر 43 سنة ، ويعتبره المحققون “دليل” الإيطاليين السبعة إلى الضحايا.

وكان  المتهم المغربي يختار ضحاياه من المتورطين في ترويج المخدرات حيث من السهل استهدافهم وعادة تكون الحصيلة “مضمونة” حتى لو تعلق الأمر ببعض قطع الحشيش، وفقا لما ذكره موقع “إلجورنو” .

هذا وقد تم اعتقاله من بيت إحدى المهاجرات المغربيات التي وجهت إليها بدورها تهمة “المساعدة على الهروب والإختباء” بعدما نفت علمها بمكان تواجد المتهم.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن