القضاء الإيطالي يدين رسميا زعيم المافيا الإيطالية “ماركو باربا” بتهمة تصفية مغربي وإخفاء جثته




وجهت محكمة مدينة “ليتشي” بحنوب إيطاليا، صباح اليوم الإثنين، أصابع الاتهام رسمياً لأحد زعماء المافيا الإيطالية “ماركو باربا”،  المتورط في جريمة قتل  مغربي وإخفاء جثته .

ويعد “ماركو باربا” من  أخطر رجال المافيا بإيطاليا، و الذي يقبع بالسجن بسبب تهديده لأحد السياسيين بالقتل، وكذلك  بالتهم الجديدة الموجهة له من طرف  “فينتشينسو برونكاتو” القاضي المكلف بهذا الملف.

و وجهت المحكمة لـ ”ماركو باربا” تهم  ” القتل العمد وإخفاء الجثة” وذلك  للاشتباه في تورطه في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مهاجر مغربي يدعى “خالد لغريدي” يبلغ من العمر 41 سنة.

وكانت “روزالبا باربا”، ابنة المافيوزي “ماركو باربا”، هي التي فضحت قيام والدها بتصفية المغربي ثم تخلص منه داخل برميل حديدي وغطى جثته بالاسمنت المسلح، قبل أن يرمي به وسط اعوادٍ يابسة في  منطقة خلاء.

وتم العثور على جثة “لغريدي”  ليلة 29/30 يناير الماضي، وساعدت ابنة المافيوزي  الشرطة في العثور عليه، إذ تقدمت لمركز أمني ودلّت الشرطة عن مكان تواجد جثته، وتطلب تخليص ما تبقى من جثته من الاسمنت تدخل فريق من رجال المطافىء بآلات لتكسير الخرسانة.

واختفى المغربي، الذي يشتغل كبائع متجول، عن الأنظار منذ شهر يونيو من سنة 2016 وكانت إحدى شقيقاته قد تقدمت للأمن وبلّغت  عن اختفائه.

وتحدث تقرير الطبيب الشرعي عن تعرض وجه الشاب للتشويه بواسطة سائل “لاسيد” لإخفاء ملامحه.




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن