إيقاف 3 أشخاص بينهم مغربي بتهمة تبادل الضرب والجرح بأليساندريا




أوقفت عناصر الكربنييري بنواحي مدينة أليساندريا ثلاثة أشخاص بينهم مغربي،  إثر نشوب عراك بين أسرتين إحداها مغربية والأخرى إيطالية .

وتعود تفاصيل الحادثة إلى مساء يوم السبت الماضي ، عندما قام أحد الإيطاليين بحي “السبينيتا مارينغو” بالإحتجاج على جاره المغربي لضبطه يدخن في منطقة داخلية من العمارة التي يقطنان بها معا، وهو ما لم يتقبله المهاجر المغربي الذي قابله بكلام السب والقذف، أدى إلى دخول الإثنين في عراك جسدي انضم إليه بعض أفراد أسرتي المتعاركين، وفقا لما أوردته مصادر إعلامية محلية .

وأضافت ذات المصادر ، أن الإيطالي “لويجي كافالارو”، 32 سنة، رفقة شقيقه “فيتشينسو”،24 سنة، الذي كان أول المنظمين إلى المعركة، انهالا بالضرب على المهاجر المغربي محمد زباط ، 22 سنة، و وجها إليه العديد من اللكمات على مستوى وجهه قبل أن يلتحق به بعض أفراد أسرته وأصدقائه معززين بعصي مما دفعا بالإيطاليين للهرب والإختباء بمنزلهما إلى أن وصلت عناصر الكربنييري.

و تم إلقاء القبض على المتعاركين الثلاثة بتهمة تبادل الضرب والجرح بينما تم فتح متابعة قضائية في حق ستة أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 17 و 51 سنة و بينهم نساء ومتابعتهم في حالة سراح .

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن