إيقاف مهاجر مغربي تورط في عملية بيع رضيعة بـ 20 الف يورو في لاتينا




اعتقلت عناصر الشرطة بمدينة “لاتينا” الإيطالية، مهاجر مغربي  لتروطه في عملية بيع رضيعة بميلغ 20 ألف يورو ، حيث  قام بالوساطة بين أم الرضيعة القادمة من دولة رومانيا وإحدى الإيطاليات، وفقا لما أوردته وسائل إعلامية .

وقالت ذات المصادر نقلا عن مصالح الشرطة، إن  إيطالية تدعى “فرانشيسكا زورزو”، 35 سنة، قامت بتوسيط المهاجر المغربي “يوسف برازوق” ،48 سنة، للتفاهم مع مهاجرة رومانية تدعى “نيكوليتا تناز” ،25 سنة، و التي كانت في أسابيعها الاولى من الحمل، من أجل التكفل بمولودها عند ولادته ونسبه إليها مقابل إعطائها  مبلغ 20 ألف يورو .

وكشفت التحريات ، أن الإيطالية بعد اتفاقها مع المهاجرة الرومانية بدات تتظاهر لحوالي تسعة أشهر بأنها حامل مستعملة في ذلك بعض الوسائل الإصطناعية كالبطن البلاستيكي حتى توهم الجميع بحملها، إلا أن المفاجاة التي لم تتوقعها الإيطالية على الرغم من إسراعها في الاجراءات القانونية، أن المولودة كانت ذات بشرة سوداء.

وقام موظف البلدية الذي كان قد بدأ في اجراءات تسجيل المولودة باسم الإيطالية بعدما ادعت ولادتها في المنزل، بإخبار الشرطة عندما تهربت المعنية بالأمر من إيفائه بجميع الوثائق من أجل استكمال اجراءات التسجيل .

و استطاع المحققون بعد الاستماع إلى الإيطالية المتورطة، الكشف عن تفاصيل “عملية البيع والشراء” التي لم يفسدها إلا لون بشرة الرضيعة الذي كان سيورطها في قضية الخيانة الزوجية.

وتم إيقاف المتورطون الثلاثة بتهمة التحايل على القانون و القيام بكل ما من شأنه أو التوسط في إلحاق أذى بقاصر والذي يعاقب عليه القانون من 3 إلى 10 سنوات سجنا.

هذا وكشف المحققون ان المهاجر المغربي إضافة إلى وساطته بين السيدتين الإيطالية والرومانية حاول ادعاء أنه هو أب الرضيعة، إلا ان التحريات كشفت أن الأب الحقيقي هو مهاجر قادم من مالي يقيم بأحد مراكز إيواء اللاجئين بالمدينة.

المتهمون الثلاثة

 

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن