العثور على مهاجر مغربي جثة هامدة بمدينة بادوفا




عاينت مصالح الكربنييري بمدينة بادوفا ،مساء يوم الأحد الماضي، جثة مهاجر مغربي كان يبلغ من العمر قيد حياته 36 سنة ، وتوفي في ظروف غامضة بإحدى المناطق الهامشية بالمدينة، وفقا لما نقلته صحيفة “إلغازيتينو” المحلية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء .

وتعود التفاصيل الأولية، بعدما اكتشف بعض المارة بإحدى المناطق المهجورة بمنطقة السكك الحديدية المسماة ب Scalo ex 230 بمدينة بادوفا،  جثة المهاجر المغربي المصطفى الشعيبي ملقاة على الأرض ما دفعهم للاتصال بمصالح الأمن التي حضرت مصحوبة بفرق الإسعاف ، وقامت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بعدما تم تسجيل صاحبها في سجل الوفيات، بحسب ما جاء به ذات الصدر .

وفي انتظار تشريح الجثة، بينت الكشوفات الأولية أنه من المرجح أن يكون المهاجر المغربي قد تلقى جرعة قاتلة من المخدرات تسببت في وفاته، نظرا لسوابقه في الإدمان وحياة التشرد التي كان دأب عليها منذ سنوات.

وكشفت مصالح الكربنييري أن المصطفى الشعيبي كانت قد صدرت في حقه العديد من أوامر الطرد من إيطاليا نظرا لسوابقه العديدة في ترويج المخدرات وتورطه في بعض الجرائم إلا أنه فضل عيش حياة التشرد بشوارع بادوفا عوض العودة إلى موطنه الأصلي.

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن