القبض على قائد للكربنييري بتهمة بيع المخدرات المحجوزة للمغاربة عوض إتلافها بنواحي ميلانو




ألقت عناصر الكربنييري بمدينة مونزا القبض على  أحد زملائها، لتورطه في بيع المخدرات لمروجين من بينهم مغاربة، وفقا لما تناقلته وسائل إعلامية .

وقالت ذات المصادر الإعلامية إن الكربنييري المتورط “رايموندو مانيلي” ،57 سنة، له تجربة طويلة في الخدمة خولت له الحصول على رتبة الماريشال وكان أحد المسؤولين بقيادة الكربنييري ببلدة “كاسّانو دادّا” شرق مدينة ميلانو.

وكان المتورط منذ نوفمبر من السنة الماضية يقوم بتسليم المخدرات المحجوزة لمروجي المخدرات لإعادة ترويجها عوض تسليمها المكلفة بالإتلاف، وفقا لما كشفته التحقيقات  الأمنية .

و استطاع المحققون ، بعد عملية تتبع، ضبط زميلهم وهو يسلم كميات مهمة من المخدرات لمهاجرين مغربيين أحدهما يبلغ من العمر 40 سنة والثاني 50 سنة إضافة إلى مروج مخدرات إيطالي في الثلاثينات من عمره، وهو ما كان كفيلا لتفعيل مسطرة الإكراه البدني في حق “الماريشالو” وإيداعه في سجن سان فيتوري بميلانو، بحسب ذات المصادر .

وامرت النيابة العامة بتعميق التحقيق مع المتهم لمعرفة طبيعة العلاقة التي تجمعه بمروجي المخدرات وما إذا كان يقوم بتسليمهم المخدرات فقط أو أنه كان يفضي لهم ببعض الأسرار والكشف عن خطط محاربة المخدرات التي كان يشرف عليها شخصيا بجهة شرق ميلانو أين تتواجد معاقل مروجي المخدرات كسيغراتي وبيولتيلو، تضيف ذات المصادر .

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن