هجوم مسلح على منزل أسرة مغربية بسبب الغيرة والشك بمدينة أريتسو




عاشت  أسرة مغربية تقطن بمدينة أريتسو ، ليلة أمس الثلاثاء،  أسوأ ليلة في حياتها ، بعدما قام رجل ثلاثيني إيطالي بالهجوم على منزلهم ومحاولة قتلهم ، باستعمال مسدسه، وفقا لما ذكرته مواقع إخبارية  .

وتعود تفاصيل الحادثة بعدما قصد ثلاثيني إيطالي مسلح  بيت الأسرة المغربية الواقع بحي “كاستيل فرانكو” بمدينة أريتسو، في حدود الساعة العاشرة ليلا ، وبعدما فتح صاحب البيت المغربي الباب، تفاجأ  بإشهار الإيطالي المسدس في وجهه صائحا ” سأقتلكم جميعا” ،  ليسارع أحد أفراد الأسرة المغربية بالتصدي له لتنطلق إحدى الطلقات النارية ، التي  أصابته بجروح على مستوى أذنه، بحسب ما أوردته ذات المصادر.

ولمحت بعض المواقع المحلية إلى أنه من بين الأسباب التي تقف وراء هجوم الإيطالي ، وهو عندما انتاب هذا الأخير شكوكا حول ارتباط خطيبته بعلاقة مع الأربعيني المغربي الذي أصيب بجروح أثناء المواجهة.

و أدى إطلاق النار إلى انتباه الجيران الذين سارعوا بالإتصال بالكربنييري، وفور وصولهم ، بادروا مباشرة بالبحث عن الجاني الذي فر و هرب راجلا في إحدى الحقول المجاورة، إلا أن عناصر الكربنييري استطاعت إيقافه بعد حوالي 4 ساعات من البحث، وتم نقله إلى السجن في انتظار استكمال التحقيقات لتقديمه للمحاكمة.

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن