إنقاذ شاب مغربي حاول شنق نفسه بنواحي بادوفا




 

استطاعت عناصر الكربنييري فجر أمس الإثنين إنقاذ شاب مغربي،يبلغ من العمر  31 سنة، بعدما  حاول شتق نفسه بنواحي مدينة بادوفا، وفقا لما كشفته مصادر إعلامية .

وتعود أحداث الواقعة بعدما تلقت مصالح الكربنييري نداء استغاثة من أحد المهاجرين المغاربة في حدود الرابعة صباحا مبلغا عن عملية انتحار قام بها أحد مواطنين القاطن بلدة Villanova di Camposampiero الواقعة بنحو 30 كلم شمال مدينة بادوفا، حيث بادروا مباشرة بعد وصولهم إلى تدارك المهاجر المغربي الذي قام بشنق نفسه بواسطة وشاح (شال) ربطه إلى شباك شرفة البيت ورمي بنفسه بعد ذلك إلى الأسفل من علو مترين ونصف عن الأرض، وفقا لما أورده موقع “بادوفا اوجي”.

عناصر الكربنييري قاموا وتم وضع سيارة الخدمة تحت المهاجر المغربي كحاجز وقائي له فيما سارعوا بعد ذلك لفك الوشاح، حيث تم بذلك إنقاذ حياة المهاجر المغربي وتم نقله من قبل المسعفين  إلى المستشفى في وضعية وصفت بغير الخطيرة.

وأضاف ذات المصدر نقلا عن شهادة المواطن الذي طلب إنقاذه ، أن من بين الأسباب التي دفعت بالمهاجر المغربي إلى الانتحار هي وضعيته الاقتصادية صعبة التي يمر بها، نتيجة فقدانه لعمله وعدم استطاعته العثور على منصب جديد.

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن