ثلاث مخالفات قدرت بـ 6 آلاف يورو في حق سائق مغربي بمدينة ترينتو




قامت عناصر شرطة بلدية مدينة ترينتو بضبط سائق شاحنة مغربي بوسط المدينة راكم مجموعة من مخالفات قوانين السير، كلفته غرامات مالية وصل مجموعها 6 آلاف يورو ، كما فتحت متابعة قضائية في حقه لإدلائه بمعلومات مزيفة.

وخلال مراقبة عادية لمصالح الشرطة لإحدى الشاحنات ، اكتشفت أن سائقها لم تكن معه أية وثيقة هوية شخصية كما أنه دخل منطقة يمنع فيها جولان نوع الشاحنة التي كان يقودها بناء على قرار للبلدية، وعند إخضاعه لقياس نسبة الخمر في الدم كشف أنه في حالة سكر، وفقا لذات المصدر.

وبعد إخضاع السائق المغربي لعملية تمحيص دقيقة لهويته كشف المحققون أنه أدلى بهوية مزيفة لعناصر الأمن مستعملا هوية أحد أشقائه وأنه لايتوفر على رخصة السياقة بعدما تم سحبها منه سنة 2008 إثر تورطه في حادثة سير خطيرة.

وقد تم تسجيل ثلاث مخالفات لقانون السير في حق المهاجر المغربي الأولى لقيادته في حالة سكر حيث تم غريمه بمبلغ 531 يورو، والثانية لدخوله منطقة ممنوعة بمبلغ قدره 163 يورو، ثم غرامة 5000 يورو لقيادته رغم سحب رخصته، إضافة إلى حجز الشاحنة لمدة ثلاثة أشهر، وتسجيل متابعة قضائية في حق السائق المغربي لإدلائه بهوية مزيفة أمام عناصر الأمن.

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن