عملية حرق متعمدة تطال سيارة مهاجر مغربي بإيطاليا




ذكرت صحيفة “غازيتا دي ريجو” في عددها، أن سيارة تعود لمهاجر مغربي يبلغ من العمر 66 سنة، قد تعرضت لعملية حرق متعمدة الليلة ما قبل الماضية لأسباب مازالت مجهولة.

وأضاف ذات المصدر أن الستيني المغربي والمقيم بإيطاليا منذ ما يزيد عن 30 سنة تفاجأ صباح يوم أول أمس الأحد باحتراق سيارته بأحد أحياء وسط مدينة ريجو إيميليا ، حيث كان يزور ابنته المتزوجة التي تقيم بشارع “باراديزي”.

وكشفت كاميرات المراقبة كشفت أن حرق السيارة كان نتيجة عمل مدبر من شخص ملثم لم يتم التعرف عليه بعد من قبل المحققين، وفقا لذات المصدر.

وقد تسبب إحراق السيارة في إصابة سيارة أخرى تعود لمهاجر مصري بأضرار كبيرة كانت جنب سيارة المهاجر المغربي. بينما تتولى مصالح الأمن التحريات للكشف عن لغز استهداف سيارة قديمة ليست ذات قيمة مالية تذكر في عمل إجرامي يبدو أن صاحبه تولى التخطيط له بإحكام.

ونفى المهاجر المغربي أن يكون قد تعرض لأية تهديدات أو أن له أعداء يمكن أن يتهمهم بالوقوف وراء العمل الإجرامي الذي استهدف سيارته، وأنه يرجح أن يكون قد تم استهداف سيارته عن طريق الخطأ بحكم أنه لا يقيم بالحي الذي تم إحراق سيارته فيه وأن تواجده كان مؤقتا فقط، يضيف ذات المصدر.

 

 

 




قم بكتابة اول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن